• Kajian Ihya 'Ulumiddin
  • Download Kitab Klasik
  • Lirik & Download Lagu Hadrah Albanjari
  • Kajian Kitab Nashoihul 'Ibad

سند دلائل الخيرات


سند دلائل الخيرات

    الحمد لله ، أنا الفقير إلى عفو مولاه الغني السيد إبراهيم بن السيد عبد الله بن السيد أحمد آل خليفة الحسني الشافعي الأحسائي أقول وبالله مولاي التوفيق والهداية والرعاية:

    قد صحّت لي رواية دلائل الخيرات بطريق السماع والإجازة عن أئمة من الفحول وعلماء في المنقول والمعقول منهم سيدنا ومولانا المحدث الأصولي السيد عبد الله بن السيد محمد بن الصديق الغماري وأخيه السيد عبد العزيز ومولاي إدريس العراقي والشيخ المكي بن كيران والشيخ حسن بن محمد المشاط المكي ومولانا الشيخ ضياء الدين أحمد القادري المدني والشيخ محمد يعقوب الحجازي والسيد محمد الحسن بن السيد علوي المالكي والشيخ محمد ياسين الفاداني وعنه أروي بهذا الإسناد:

    قال شيخنا الشيخ محمد ياسين بن محمد عيسى الفاداني المكي: أروي الدلائل عن شيخ الدلائل بالمدينة المنورة السيد محمد عبد المحسن رضوان بن العلامةالسيد محمد رضوان المدني قراءة عليه لجميعها عن أبيه السيد محمد أمين بن أحمد رضوان المدني عن سيدي علي بن يوسف ملك باشلي المدني عن السيد محمد بن أحمد المدغري عن أبي البركات محمد بن أحمد بن أحمد المثنى عن أحمد بن الحاج عبد القادر الفاسي عن أحمد المقرَّي عن أحمد بن أبي العباس الصمعي عن أحمد بن موسى السملالي عن عبد العزيز التباع عن المؤلف العارف بالله السيد محمد بن عبد الرحمن بن أبي بكر سليمان الجزولي الحسني قدس الله سره. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.





Judul: سند دلائل الخيرات; Ditulis oleh pokkrembung; Rating Blog: 5 dari 5
Jika berkenan, mohon bantuannya untuk memberi vote Google + untuk halaman ini dengan cara mengklik tombol G+ di samping. Jika akun Google anda sedang login, hanya dengan sekali klik voting sudah selesai. Terima kasih atas bantuannya.

-------Berbagi Itu Indah------


2 comments:

  1. هذا السند فيه انقطاع بين أحمد بن موسى السملالي و عبد العزيز التباع لأنه لم يرو عنه فالسملالي يروي عن عبد الله الغزواني المراكشي عن التباع كما اثبته محمد امين بن احمد رضوان في ثبته، وانتشر هذا السند في إجازات الكثير ولم ينبه على الانقطاع

    ReplyDelete